تُعد المصداقية في بيئةِ العمل سواءًا أكانت بيّن العامل ورب العمل، أو
بيّن العاملين بالمؤسسة وعملاء تلك المؤسسة، وفي أي مجالٍ كان أحد أهم مفاتيح
النمو في العائد، ومن أسس ومبادئ التسويق الخاصة بالمؤسسة.
وتُعد المصداقية، أول ما يبحث عنه العميل وصاحب العمل في آنٍ، فصاحب العمل
يضع ثروته في سبيل أن يُنجز العامل أعمالاً تُعلي من شأنِ المؤسسة التي يديرها أو
يملكها، في حين يولي العميل أهميةً لمصداقية المؤسسة كي يثق بمستوى المنتجات
والخدمات التي تقدمها تلك المؤسسة.
وعليه فإن المصداقية في بيئة العمل، تُعد من أسرار ديمومة العمل ونجاحه
وتطوره، وبلوغ الأهداف المرجوة منه.
تعليقات
إرسال تعليق